البحر الاسود الاكثر حديثا على السوشيال ميديا

البحر الاسود الاكثر حديثا على السوشيال ميديا، انتشرت الفترة الأخيرة الكثير من المسلسلات التركية ومن بينهم مسلسل أخبرهم أيها البحر الأسود وهذا المسلسل من بطولة الممثلة التركية ايرام اوغلو والممثل الشاب اولاش تونا، وتحكي قصة المسلسل عن العنف الذي يتم توجيه ضد المرأة من قبل الرجال ومن قبل الذين يعيشون معها في المجتمع.

البحر الاسود الاكثر حديثا على السوشيال ميديا

حصل الثنائي في المسلسل”ايرام واولاش” على جائزة أفضل ثنائي لعام 2018 وتلك الجائزة كانت في حفل الفراشة الذي تم من عدة أيام، وتم تكريم الكثير من الأبطال الأتراك في هذا الحفل الكبير، ولكن الضجة كانت لمسلسل البحر الأسود بسبب الدراما الجديدة والمتنوعة التي تمت في المسلسل.

كما حصل كلا من المؤلفة والمنتج والمخرج الذين يقومون بأدوار عظيمة في مسلسل أخبرهم أيها البحر الأسود على الكثير من الجوائز حول العمل المميز الذي يتحدث عن قضية تثير الأجواء في جميع بلاد العالم وهي العنف الذي تتعرض له المرأة من الوقت للآخر سواء من الأب أو الزوج أو الأخ.

تفاصيل الحلقة 35 من المسلسل

وعرضت الحلقة رقم 35 من المسلسل يوم الخميس الماضي وهي مترجمة إلى اللغة العربية وحصلت على نسبة مشاهدة عالية وكان التقييم بالنسبة للمسلسل 11.9 والحائز على المركز الثاني لهذا الأسبوع ويسبقه في المنافسة المسلسل التركي الشهير “قيامة أرطغرل” الذي يسحق الجميع بمجرد نزول الحلقة على المواقع المختلفة.

ويتابع المسلسل الكثير من الدول العربية من خلال الدخول على موقع قصة عشق الذي يعمل على ترجمة المسلسلات والحلقات من وقت لآخر لكي يتابعه الكثير من الأشخاص من محبي الدراما التركية، ويستمر البحر الأسود في النجاح من حلقة الأخرى وتتوالى الأحداث في المسلسل بدرجة كبيرة .

فلذلك يحرص الكتاب في كل حلقة على أن تكون الأحداث مثيرة بدرجة كبيرة، ولكن تطول الأحداث من الوقت للآخر لمحاولة اللحاق به فيدات البطل الثالث معهم والذي يثير الكثير من المشاكل طوال مشاهد وحلقات المسلسل، ويستمر البطل أولاش والذي يقوم بدور طاهر بحماية ايرام التي تقوم بدور نفس من العنف والأذى الذي تحصل عليه من الآخرين الذين يتواجدون حولها .

Leave A Reply

Your email address will not be published.