الصمت عنوان الكتاب الذي ألفه أنجين أكيوريك

الصمت عنوان الكتاب الذي ألفه أنجين أكيوريك، صدر خبر الكتاب الذي قام بكتابته النجم التركي “أنجين أكيوريك” الذي قام بدور كريم في مسلسل فاطمة غول وعمر في مسلسل العشق الأسود، واستقبله الجمهور وبالتهاني والحب والمباركة له على الكتاب الذي كان بعنوان “الصمت”، وهو الاسم المفضل الذي عبر أنجين من خلاله عما يدور بعقله.

 الصمت عنوان الكتاب الذي ألفه أنجين أكيوريك

اختار النجم التركي اسم الصمت ليكون هو العنوان المناسب لكتابة، كما أن الكتاب أصبح متوفر في جميع المكاتب الموجودة بتركيا، كما سعد النجم التركي بهذا الكتاب لأنه الأول بالنسبة له، وعبر عن هذا الأمر بسعادة بالغة عبر حسابه الشخصي على انستجرام.

يحب أنجين دائما أن يبتعد عن الأضواء ولا يحب الظهور الإعلامي كثيرا، ويقوم النجم التركي بالكتابة من قبل سواء في القصص والروايات وغيرها من الأشياء الأخرى، وباركت مجلة KAFASINAGOREDPFH HG على الكتاب الجديد وعلى الخطوة الأولى له في عالم الكتب.

وكانت التهنئة من خلال الصفحة الرسمية لها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر وقالوا “الصمت .. هو الكتاب الأول للمؤلف أنجين أكيوريك .. كما هنأوه على الكتاب الذي سوف يكون متا للقراء فورا ويتمنوا له النجاح في هذه الرحلة الممتعة بالنسبة له”.

كما هنئت الصحف التركية والمواقع المختلفة والجمهور المتابع له في تركيا وفي كل أنحاء العالم “أنجين أكيوريك” على كتابه الجديد والذي سوف يكون له شهرة عالية بعد الآن، وكان النجم التركي يوقع على الكتاب للمعجبين له، حدثت مفاجأة مميزة له وهي وجود الممثل تولغا ساريتاش الذي يعتبر أحد الأصدقاء المقربين له.

تصرف صديقه وكأنه معجب له من الجماهير دون أن يقوم بكشف نفسه له، ولكنه اقترب قليلا من النجم التركي “انجين اكيوريك” وطلب منه أن يوقع على الكتاب وهي النسخة الموجودة مع صديقه، وقال له “يمكن أن توقع لي على الكتاب”، وعندما نظر له فوجئ بأنه صديقة المفضل الممثل التركي “ساريتاش” وكملا معاً في المزح وقال له ما اسمك فرد عليه “تولغا”، وهذا الأمر كان الأفضل في الحفلة الخاصة بالتوقيع.

Leave A Reply

Your email address will not be published.