مريم أوزرلي في برنامج صاحبة السعادة

مريم أوزرلي في برنامج صاحبة السعادة، انتشرت الكثير من الصور للفنانة التركية مريم أوزرلي والتي اشتهرت في جميع الدول وخصوصاً العربية باسم السلطانة هيام وفقًا لدورها الرائع في المسلسل التاريخي حريم السلطان، وهي في مصر في البرنامج المصري صاحبة السعادة للفنانة “إسعاد يونس”.

مريم أوزرلي 

قامت النجمة التركية مريم أوزلي بالتسجيل مع إسعاد يونس في برنامجها الخاص “صاحبة السعادة”، وظهرت مجموعة من اللقطات المسجلة للفنانة التركية ومن بينها لقطات كوميدية وهي تتحدث اللغة العربية الجميلة ولكن بطريقة كوميدية إلى حد ما.

كما أن الحلقة سوف تعرض الحلقة يوم الاثنين القادم في تمام الساعة 11 مساء على قناة “دي إم سي”، وحازت الإعلانات على نسبة عالية من المشاهدة والتعليقات والإعجابات المختلفة من كل دول العالم العربي، وفقا للشهرة التي نالها منذ القيام بدورها القوي في حريم السلطان.

مريم أوزرلي في برنامج صاحبة السعادة

تحدث “مريم” في البرنامج بعض الكلمات باللغة العربية ومن بينها كلمة “فتة بالثوم والخل””انتظروني في برنامج صاحبة السعادة”، وهذا البرنامج تم تصويره في أيام زيارتها لمصر في فترتها الأخيرة من أجل أن تقوم بعمل جولة سياحية كبيرة في أكثر من مكان.

كانت مريم أوزرلي برفقة مصورها الخاص الذي ذهب معها إلى الإهرامات والقيام بجولة سياحية كاملة، ولكن قيل أيضا أن السبب وراء تواجدها في مصر هو الفيلم المصري “لص بغداد” مع الممثل المصري محمد إمام وخصوصا بعد أن تم نشر صورة لهما معا على الحساب الشخصي لكل منهما.

مريم أوزرلي في لص بغداد

وفي لقاء مع عرب وود أكدت مرمي أوزلي أنه تم عرض السيناريو عليها من قبل المنتج الخاص بالفيلم ولكنها لم توقع العقد بعد، وخصوصا أنه تم عرض الكثير من الأعمال قبل أن تكون في مصر، ولكنها رفضت السيناريوهات المقدمة إليها، وفي حين أنه تم عرض هذا السيناريو وقراءته وافقت فوراً وقالت أنها مستعدة للمشاركة لأن الدور كبير ومؤثر في نفس ذات الوقت ونال على إعجابها كثيرًا خصوصاً أن المشاركة في فيلم مصري شيء جديد ومميز بالنسبة لها وهي تريد أن تقوم به.

Leave A Reply

Your email address will not be published.