توم هانكس يقوم بتصرف غريب يبهر جمهوره ويحصل على لقب ألطف رجل في هوليوود

توم هانكس يقوم بتصرف غريب يبهر جمهوره ويحصل على لقب ألطف رجل في هوليوود،  توم هانكس Tom Hanks يفاجىء الجميع بالبساطة التي تميزه وتواضعه الشديد في تعاملاته مع جمهوره، حيث لقبه جمهوره بلقب “ألطف رجل في هوليوود” فبعد أيام من ظهوره وهو يحمل بعض من أغراضه على ظهره فور خروجه من أحد المتاجر واصل توم هانكس جميع تصرفاته بعفوية شديد أشاد بها الجميع في هذا الوقت.

ألطف رجل في هوليوود

قام الممثل توم هانكس البالغ من العمر 62 عاماً هو زوجته ريتا ويلسون بالتوقف في مطعم In–N–Out لتناول وجبة خفيفة سوياً وقاموا بالتقاط صور كثير مع جميع المعجبين الذين تواجدوا بالمطعم في نفس الوقت، ثم تفاجئ الجميع برد فعل توم هانكس عندما قام بدفع ثمن وجبة الغداء لجميع المتواجدين بالمطعم في نفس التوقيت الذي تواجد به توم هانكس.

توم هانكس يشتري البرجر من In–N–Out للجميع

وقام أيضاً جميع المتواجدين بالمطعم بنشر الكثير من الصور علي حساباتهم الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعي، والمدهش في الأمر ان الممثل العالمي توم هانكس تشارك هو وزوجته طاوله مع احد المتواجدين بالمطعم وهذا الأمر قد لفت انتباه جميع المتواجدين بالمطعم وكان ودوداً معه بشكل كبير.

أشهر المعجبين تعليقاً على زيارة توم هانكس لمطعم In–N–Out

قالت ميجان في تعليقها على صورة توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون في مطعم In–N–Out يجلس معنا في الجانب الأخر منا أنا حقاً مندهشة، الجدير بالذكر أن ميجان قامت بنشر الكثير من الصور لتوم هانكس وهو يقوم بالتقاط الصور مع المعجبين حيث قالت انه حقا رجل لطيف التقط الصور بنفسه مع الجميع وقال لنا عيد ميلاد سعيد وأنا ذهبت وتحدثت مع زوجته ريتا.

كما قام مستخدم أخر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يحمل اسم BlackwatchCosplay بنشر صور شخصية قام بالتقاطها مع توم هانكس وعلق عليها قائلا “كان شرف لي اللقاء الأوحد مع توم هانكس وزوجته الجميلة ريتا ويلسون هم أروع أشخاص قابلتهم في حياتي”، وبكل تأكيد لم ينسي النجم العالمي التقاط الصور مع جميع أفراد المطعم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.