في عامه الـ 34 .. بوراك أوزجيفيت الأكثر وسامة

في عامه الـ 34 .. بوراك أوزجيفيت الأكثر وسامة، احتفل النجم التركي بوراك أوزجيفيت والمشهور في الوطن العربي باسم “بالي بيك” وفقا لدوره في مسلسل حريم السلطان، بعيد ميلاده الـ 34 مع زوجته الممثلة التركية الجميلة فخرية إفجان، وانتشرت الصور على الكثير من المواقع الفنية.

بوراك أوزجيفيت

انتشرت الكثير من الصور الخاصة بعيد ميلاد الممثل التركي بوراك اوزجيفيت برفقة زوجته وهم يحتفلا معا بعيد ميلاده رقم 34 وبالرغم من زيادة عمره يوما بعد يوم الإ أنه من الرجال الأكثر وسامة في تركيا وفقا للكثير من التحليلات التي تقوم بها المجلات والصحف.

حازت الصور التي انتشرت على مواقع التواصل المختلفة الكثير من الإعجابات والتعليقات من قبل الجمهور المتابع له على حساباته الشخصية ومن بينها موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”، وهنئه الجميع بعيد ميلاده سواء الجمهور العام أو الكثير من الفنانين المقربين له.

حصل بوراك على لقب الشخصية الوسيمة مع الكثير من النجم الأتراك الآخرين، فهو له الكثير من الأدوار الهامة والتي ظهر في كل شخصية منهم بشكل مختلفة ودور أكثر من رائع ومن بين هذه الأدوار، الدور المتميز في حريم السلطن وقيامه بشخصية “بالي بك”.

كما ظهر بوراك في مسلسل “حب أعمى” بدور كمال وبجانبه الممثلة التركية نسليهان اوغلو وهي كانت تقوم بدور شخصية نيهان، وحاز المسلسل على الاعلى في نسبة المشاهدة في تركيا والوطن العربي لأنه تم ترجمته إلى العربية لكي يكون في الدول العربية.

أعمال بوراك أوزجيفيت 

يوجد الكثير من الأعمال الأخرى التي يشتهر بها النجم التركي بوراك اوزجفيت ومن بينها “طائر النمنمة، اسرار صغيرة، الحب المستحيل” والكثير من الأعمال المتميزة الأخرى، وقيل أنه سوف يقوم بدور قوي في مسلسل أرطغرل الجزء الخامس وسوف يسمى المسلسل “قيامة ارطغرل”.

وهو من المسلسلات المشهورة في الوقت الحالي ويعرض حاليا الجزء الرابع منه وحائز على نسبة نجاح عالية والأعلى نسبة مشاهدة في تركيا ويعرض يوم الخميس مع البحر الأسود ولكنه يفوقه دائما بالمركز الأول .

Leave A Reply

Your email address will not be published.