جينيفر لوبيز تعلن رد فعل حبيبها على مشاهدها الجنسية في فيلمها الجديد

جينيفر لوبيز تعلن رد فعل حبيبها على مشاهدها الجنسية في فيلمها الجديد، في ظل ترويج المطربة والنجمة الأمريكية والعالمية جينيفر لوبيز في الفترة الأخيرة لفيلمها الجديد الذي يأتي باسم Second Act ويأتي الفيلم في إطار رومانسي كوميدي والمقرر طرحه في هذه الأيام القليلة القديمة.

جينيفر لوبيز

ويشارك مع النجمة الأمريكية في هذا العمل كثير من الفنانين من ضمنهم النجم ميلو فينتميليا والنجمة فانسيا هادجنز والفيلم من إخراج بيتر سيجال، والجدير بالذكر أيضاً أن الفيلم من إنتاج جينيفر لوبيز وجوستين زكهام.

رأي صديق جينيفر لوبيز في مشاهدها الجنسية في الفيلم

قامت النجمة العالمية جينيفر لوبيز بالتحدث عن رأي حبيبها أليكس رودريجيز لاعب البيسبول السابق بخصوص مشهدها الجنسي في هذا الفيلم الذي يجمعها مع النجم ميلو فينتميليا في غرفة البخار، وكانت هذه التصريحات لجينفير لوبيز في لقاءها في البرنامج التلفزيوني SiriusXM show وقد أشارت أن حبيبها لم يقل أي شيء.

وأضافت أيضاً جينفير أنها قامت بأخباره أن هناك مشهدين تقبيل مع ميلو فينتميليا، وصرحت بأنه قال أن كل شيء على ما يرام، وأكدت أنها لن تقوم بالتحدث عن أي مشاهد جنسية سوف تقوم بتصويرها فور عودتها إلى المنزل، وقالت أيضاً أنا لن اقبل أي عمل من شأنه أن يجعلني أشعر بأي عدم ارتياح في حياتي الحقيقية.

حديث جينفير لوبيرز عن قرارها في الزواج من رودريجيز

ومن جانب أخر قامت المطربة والنجمة العالمية جينيفر لوبيز بأستكمال حديثها عن اتخاذها لقرار الزواج من اليكس رودريجيز في مقابلة لها مع مجلة “بيبول” المتخصصة في أخبار المشاهير، وجاءت هذه التصريحات في عدد هذا الأسبوع، وقد أشارت إلى أنها هي وصديقها يفكران بشكل كبير في الزواج رغم فشلها في زواجها في الثلاث المرات السابقين.

إلا أن جينيفر صرحت أن الوضع الآن مختلف مع صديقيها الجديد وقالت جينيفر أن الأمر سوف يجري بشكل طبيعي لكن في الوقت المناسب، والجدير بالذكر ان منتجين فيلم Second Act  التي من ضمنهم جينفير لوبيز صرحه بطرح الفيلم في دور العرض في أواخر شهر ديسمبر الجاري.

Leave A Reply

Your email address will not be published.