تل الصقر مفاجأة لأبطال المسلسل على المواقع الفنية

 تل الصقر مفاجأة لأبطال المسلسل على المواقع الفنية، عانت بعض المسلسلات التركية في الفترة الأخيرة لها من انخفاض نسب المشاهدة، ويرجع هذا الأمر إلى الكثير من الأسباب مثل اليوم الذي يعرض فيها المسلسل أو القناة أو الوقت ومن بين هذه المسلسلات “مسلسل تل الصقر”وهو من بطولة كعان طاشانر والكثير من النجوم الآخرين.

مسلسل تل الصقر

انخفض المعدل الخاصة بالحلقة الخامسة من مسلسل تل الصقر، وهي تعرض في يوم الجمعة ولكنها لم تحقق نسب مشاهدة عالية على القناة التي تعرض عليها، فحققت نسبة 3.63 مشن النسب الخاصة بالمشاهدة، واحتلت الحلقة المسلسل في هذا الوقت المرتبة الـ14 بين المسلسلات الأخرى التي تعرض على نفس القناة وفي نفس اليوم.

ولكن حصل المسلسل على المرتبة الـ 12 من بين الكثير من المسلسلات الأكثر حديثًا على المواقع الفنية ووسائل التواصل الاجتماعي، وبعد أن قلت المشاهدات للمسلسل بالرغم من إعجاب الجمهور المصري قرروا القائمون على المسلسل أن يجعلوا المسلسل ذو 13 حلقة فقط.

وتخلى الجمهور التركي عن المسلسل بالرغم من النجاح التي حققته هلال مخرجة مسلسل تل الصقر عندما قامت بإخراج الكثير من المسلسلات الأخرى مثل مسلسل فاطمة والكثير من المسلسلات الأخرى الناجحة التي قامت بها من قبل، ولكن حدثت مفاجأة صدمت الجميع.

المفاجأة التي وضعت أبطال المسلسل في حرج 

انتشرت الأخبار حول توقف مسلسل تل الصقر عند الحلقة السادسة وذلك بعد أن رأى الأبطال والقائمين على المسلسل وجود تصريح من القناة التي يعرض عليها المسلسل وهي ATV أنهم سوف يقفون المسلسل في الحلقة السادسة دون أي أخبار لهم، وكأن الأبطال مثل الجمهور تماما.

علم الممثلون بهذا القرار من الموقع الخاص بالقناة مثلهم مثل الجمهور المتابع للموقع، وهذا الأمر أحزنهم فقرروا إنهاء المسلسل في الحلقة القادمة والتي سوف تعرض في الأسبوع القادم يوم الجمعة القادمة، وتفاجأ الجمهور بهذا القرار الغريب الذي اتخذته القناة دون علم الأبطال وهذا الأمر أحزنهم بدرجة كبيرة فلذلك لم يتفاعل الجمهور بالإيجاب مع الخبر المنشور.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.