الفصل الثالث من سلسلة أفلام جون ويك John wick 3 سيكون الأشد عنفاً

الفصل الثالث من سلسلة أفلام جون ويك John wick 3 سيكون الأشد عنفاً، أكد القائمين على فيلم John wick 3 انه سوف يحتوي على أكبر عدد من الممثلين وسوف يكون الأكثر عنفاً على الإطلاق، حيث سوف يموت أكثر من 128 شخصاً طوال الفيلم، وهذا الأمر قد لفت انتباه الكثير من متابعين أجزاء هذا العمل وقد انهالت الكثير من التعليقات وكان اغلبها عدم القدرة على انتظار الفيلم.

John wick 3

في الفصل الثالث من سلسلة أفلام john wick والتي يقوم ببطولة هذه السلسلة كيانو ريفز Kean Reeves، وسوف يتمم قتل معظم الشخصيات المتواجدة في السلسلة، وخلال الجزء الثاني من هذه السلسلة تم قتل ما يقرب من 120 شخص، ويقال أن القتل في الجزء الثالث من السلسلة سوف يصل إلى أكثر من هذه العدد.

وقد صرح مخرج سلسلة أفلام john wick تشاد ستاهيلسكي لمجلة Entertainment weekly ان النسخة الأخيرة من هذا الفيلم والتي لن تكون بالضرورة الأخيرة، وسوف يكون هذا الجزء من السلسلة متخطي النسخة الثانية فيما يتعلق بعدد حالات القتل وأيضاً طرق القتل التي سيتم اتباعها من خلال بطل الفيلم كيانو ريفز.

اهم المشاهد في الفصل الثالث من سلسلة أفلام جون ويك

في اللقطات الجديدة من الفيلم سوف يظهر بطل الفيلم كيانو ريفز الذي يبلغ من العمر 54 عاما هارباً والمطر سوف يتساقط فوق رأسه بغزارة شديدة، وقد شوهد كيانو يقوم بشق طريقه من خلال مجموعة من المشاة في المطر الغزير، فيما انضمت إليه من بعد شريكته في بطولة العمل هالي بيري.

وفي مشهد أخر يتم نقل بطل الفيلم كيانو ريفز إلى الصحراء بجوار هالي بيري التي سوف تجسد شخصية جديدة في الفيلم وهي صاحبة كلبيين مالينو من بلجيكا، وفي حديث بطل الفيلم ريفز الي Ew عن دور الممثلة في الفيلم حيث قال “لديها ماضي مع جون وفي النهاية سوف أحدها لأري ما إذا كان يمكنها تقديم المساعدة لي” ثم واصل حديثه وأكد أن الجزء الثالث مرتبط بشكل كبير بالجزء الثاني.

Leave A Reply

Your email address will not be published.