مشروع زواج توبا بويوكوستون وأوموت إفيرجان

0

 مشروع زواج توبا بويوكوستون وأوموت إفيرجان، انتشرت الكثير من الأخبار الناتجة من الصحف والمواقع التركية حول الزواج الذي سوف يحدث بين التركية توبا بويوكوستون ورجل الأعمال التركي الشهير أموت إفجان وذلك كان في الفترة المؤخرة لهما في تركيا، بعد ظهورهما معاً دائماً.

توبا بويوكوستون وأوموت إفيرجان

صرحت الممثلة التركية الجميلة توبا بويوكوستون والمشهورة في الوطن العربي باسم لميس وفقاً للأدوار التي كانت تقوم بها، أن لا يوجد مثل هذه الأخبار وأنها شائعات قائلة “من أين تسمعون هذه الأخبار” وقالت أن علاقة الزواج لم تكن صحيحة مع رجل الأعمال التركي الشهيرة أوموت إفجان الذي يمتلك أكبر وأفخم مطاعم في إسطنبول.

 مشروع زواج توبا بويوكوستون وأوموت إفيرجان

قاربت العلاقة بينهما حوالي سنة ونصف منذ أن حدثت قضية الطلاق بين أنور صايلاك وتوبا بويوكوستن، وبعد انتشار خبر الزواج الأمر الذي أثار غضب طليقها أنور وقام برفع قضية حضانة ابنتيه التوأم مايا وتوبراك وذلك بعد عدة أيام من وجودهما معاً في علاقة.

يبدو أن هذا الثنائي لديه قدرة كبيرة على الاتفاق معا وظهرت سعادة التركية توبا بويوكوستون مع أوموت عندما يكونوا معاً في كل مناسبة، وهذا يدل على أن العلاقة العاطفية بينهما تسير على ما يرام ويبدو أنهما سعيداً ن في مثل هذه الأيام الشديدة عليهما.

الأعمال الدرامية لتوبا بويوكوستن

لا تفكر توبا في هذه الأوقات أن تقدم أي عمل درامي في عام 2019 بالرغم من مضي فترة طويلة على غيابها عن الدراما والتلفزيون، ويذكر أن أخر عمل درامي قامت به توبا مع النجم التركي كيفانش تاتليتوغ وهو مسلسل الشجاع والجميلة الذي لم ينج النجاح الباهر الذي نعرفه عن الثنائي.

ويذكر أن آخر عمل يقوم به الممثل التركي كيفانش هو مسلسل الاصطدام وهو مسلسل بوليسي مع النجمة التركية إلشين سانجو التي اشتهرت باسم دفة في مسلسل حب للإيجار مع الممثل التركي الوسيم باريس أرداش وحاز على نسبة عالية من النجاح فهو من المسلسلات الصيفية الجميلة.وكان معدل نجاحها مرتفع في تركيا بدرجة كبيرة عن غيره من المسلسلات الأخرى في هذا الوقت.

Leave A Reply

Your email address will not be published.